الثلاثاء , 26 مارس 2019 - 2:55 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم

القبض على “أمل بوسعادة” أخطر نصابة فى المغرب

الرباط – ذكرت مصادر إعلامية نقلا عن بوابة   “مغاربة العالم ” أنها لديها معلومات من مصادر موثوقة أن شرطة مراكش ألقت القبض على ,المسماة  أمل بوسعادة العلمي”صاحبة أكبر قضية نصب وابتزاز  فى المغرب , من أجل التحقيق معها اثر شكاوي قدمت في حقها من طرف عدد كبير من شخصيات وازنة ومعروفة تعرضت للابتزاز والتهديد من طرف المتهمة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تواجه “أمل بوسعادة”العديد من التهم الكبيرة حسبما ذكرت بوابة “مغاربة العالم ”  كالتهديد بالقتل وتشويه الوجه بالماء القاطع لاحدى الوجوه السياسية بالخارج والنصب والاحتيال على مؤسسة صحية خاصة بالرباط وانتحال شخصية دكتورة وصحفية و اخت لاحد مستشاري صاحب الجلالة الملك محمد السادس , بقصد الابتزاز والنصب على المواطنين والحصول على مبالغ مالية مقابل تقديم خدمات وهمية.
كما يجري التحقيق فيما ادعته المتهمة “أمل بوسعادة “في رئاستها لمنظمة اطلقت عليها “دلرم انترناشيونا” ,واثبتت التحريات أنه  لا وجود لها في لائحة المنظمات ولا مقر ولا أعضاء، حيث استغلت سذاجة وعدم معرفة بعض وسائل الاعلام وروجت لانشطة وهمية بخصوص دفاعها عن القضية الوطنية.
ويذكر ان المتهمة أغلق حسابها بفيس بوك  كما هناك من يقول أن الحساب أغلق من طرف الشرطة. الى حين ورود أخبار جديدة في القضيةتواصل بوابة مغاربة العالم  الاتصال بالمتهمة للتوضيح ولكن هاتفها خارج التغطية منذ أمس.
 
  
شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *