الأربعاء , 22 مايو 2019 - 9:40 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم

مياه أسيوط : “بشري لسكان الأدوار العليا”

أخبار النهاردة- تحقيق – أسامة صديق:
قال احمد عبدالله سيد ، مسئول الصيانة بمحطات مياه منطقة شرق اسيوط بشركة مياه الشرب والصرف بأسيوط ، إنه تم الانتهاء من تركيب طلمبة بقدرة 100 لتر لكل ثانية بمحطة مياه “الألماني المرشحة” ،  مما ساهم في رفع كفاءة المحطة من 200 إلي 300 لتر لكل ثانية ، ويعود ما تم إنجازه بالنفع المباشر علي كمية مياه الشرب التى يتم ضخها علي مدار الساعة للمواطنين ، خاصة من يقطنون الأدوار العليا ، والمناطق والتوسعات السكنية المستحدثة بمدينة أسيوط.
 
وأوضح أن ذلك جاء بمساهمة من كافة أعضاء فريق الصيانة، وبدعم من المهندس محمد صلاح ، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس رفيق عوض  ، مديرعام منطقة شرق أسيوط .
وحول تكلفة العمل، أكد مسئول الصيانة، أنه لم يتم إنفاق أي مبالغ مالية جديدة لزيادة كفاءة المحطة ، وتم الاستعانة بطلمبة ألماني مستعملة موجودة بالمخازن ، بعد أن تم عمل الصيانة اللازمة لها داخل ورشة منطقة شرق أسيوط .
وأوضح أنه بعد الانتهاء من صيانة الطلمبة تم تركيبها ليصل العدد الإجمالي للطلمبات بالمحطة إلي 4 طلمبة ، تبلغ قدرتها 100 لتر ثانية إحداهما احتياطي ، كما تم الاستعانة بموتور قدرته 125 حصان كان موجودا أيضا بالمخزن ، بالإضافة إلي تركيب لوحة كهرباء لتشغيل الطلمبة ، كما تم تركيب 3 محابس ، الأول 10 بوصة علي خط السحب واثنين 8 بوصة علي خط الطرد ، إضافة لتركيب “رداخ” لعدم رجوع المياه من الشبكة. 
ومن جانبه أوضح المهندس محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أن ما تم إنجازه برفع كفاءة المحطة، تم بالجهود الذاتية للفنيين المخلصين.
وأضاف رئيس الشركة، أن الطلمبة والموتور والوصلات والمحابس تصل تكلفتها إلي نحو 500 ألف جنيها في حال الاستعانة بشركة مقاولات لتنفيذ ذلك ، مما وفر هذا المبلغ للشركة ، وساهم في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين دون تكلفة مالية إضافية علي ا
شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *