الأربعاء , 24 أبريل 2019 - 4:09 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم
أخبار عاجلة

القومي لثقافة الطفل و وزارة البيئة يقيمان “يوم عطاء” لتكريم الأمهات المثاليات

أخبار النهاردة- كتب:ياسر عبيدو 

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وإشراف د.سعيد المصرى أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، أقام المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف حفل “يوم عطاء” لتكريم الأمهات المثاليات، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة، وجمعية الخير والتسامح، وجمعية الخير للغير.

و حضرت الحفل د ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، التى تصادف وجودها في بيت القاهرة، فأصرت على تقديم لمسة وفاء للأمهات المصريات، ورحبت بالمركز القومى لثقافة الطفل، والجمعيات الخيرية، كما أثنت على تعاونهم مع وزارة البيئة.

وقد تضمن الحفل فقرات استعراضية من قسم ذوي الهمم بالحديقة الثقافية للأطفال بعنوان “كل الطيور بتهاجر” واستعراض أجنبي بعنوان” I need ” ثم عرض كورال أطفال “سلام” من أطفال الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب بإشراف الملحن وائل عوض، والذين تغنوا بأغنيات “مصر تستحق، وسلام سلام، وأعظم أم، والحلم حياة، وتحية لقلب الميس، ورسالة من بنت شهيد، والمصطفى مني إليك سلام، ويعني إيه بلدي”.
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير من المركز القومي لثقافة الطفل، وهدايا على الأمهات المثاليات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من الجمعيات الخيرية.

وعلى هامش الحفل قام المركز العربى للتوعية الصحية بالكشف على الأمهات، وحرص على توعيتهم للكشف المبكر على سرطان الثدى

شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *