الأحد , 21 يوليو 2019 - 4:53 مساءً
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم

محافظة القاهرة توقع برتوكول لإدارة وتشغيل 7 مراسى للتاكسى النهرى

أخبار النهاردة- كتب – محمد سليمان :

في إطار جهود محافظة القاهرة لتحقيق سيولة مرورية وتخفيف الضغط والتكدسات المرورية على شوارعها من خلال حلول غير تقليدية والاستفادة من مسار مجرى نهر النيل كمحور طولى هام يمتد من شمال القاهرة حتى جنوبها بحلوان . .

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتوقيع بروتوكول مع أحد الشركات الخاصة ( شركة نايل ترانسبورتيشن سرفيس للنقل ) المتخصصة فى مجال تجهيز وإنشاء وإدارة وتشغيل المراسي لإدارة 7 مواقع بالقاهرة كمراسي للشركات العاملة والمرخص لها بتشغيل التاكسي النهري .

ويتضمن البرتوكول تخصيص 7 مواقع على كورنيش النيل بواقع اتنين بالساحل وموقعين بالمعادى وموقعين بالزمالك وموقع بجاردن سيتى مقابل حق انتفاع على أن تقوم الشركة بإعداد وتجهيز المواقع بإنشاءات خفيفة سهلة الفك والتركيب لا تحجب الرؤية على النيل مع توفير كافة الاشتراطات الأمنية والمواصفات الفنية والحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة من الجهات ذات الصلة وطبقاً للقواعد المعمول بها مع التزامها بأعمال الصيانة والأمن والنظافة وكاميرات المراقبة .

شهد توقيع البرتوكول اللواء محمد حنفى السكرتير العام للمحافظة و م . مجدى منير كيرلس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *