الإثنين , 20 مايو 2019 - 12:19 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم
أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يقود حملة لإزالة فروشات رمضانية مخالفة بحي شمال ويوقف مدير اشغالات بالحي

أخبار النهاردة- كتب – محمد سليمان:
 
تشهد الشوارع والطرق الرئيسية بمحافظة الجيزة حملات لإزالة الاشغالات بشكل مكثف انعكس ذلك علي حجم تعديات المحلات والمقاهي والمنشأت التجارية الذي انحصر بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة .
الجولات التي يقوم بها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جاءت بثمارها علي الشارع وكانت اخر تلك الجولات أمس بعدد من أحياء المحافظة للوقوف علي مستوي الاشغالات بالشوارع . حيث قرر المحافظ ايقاف مدير الاشغالات بحي شمال الجيزة عن العمل ونقله من محل عمله وذلك بعد ان ضبط المحافظ عدد من فروشات وسرادقات فوانيس رمضان متعدية علي الارصفة بشارع النيل بنطاق الحي .
مما دفع راشد الي قطع جولته عصرا وقيادته لحمله اشعالات لإزالة اكثر من 10 فروشات فوانيس رمضان مخالفة ومتعدية علي الارصفة وحرم الطريق بنطاق الحي .
واكد المحافظ في تصريحات له انه تم وضع معايير محددة لوجود الفروشات والسرادقات بكافه انواعها خلال شهر رمضان ولن يتم السماح بمخالفة تلك المعايير حفاظا علي حق المواطن في السير بالشارع دون تعرضه لاي معوقاتمشيرا انه تم ازالة الفروشات والسرادقات ومجازاه مدير الاشغالات بالحي علي الفور بإيقافه عن العمل لتغاضيه عن ازاله تلك المخالفات .
كما شدد المحافظ خلال جولته علي رئيس حي شمال بعدم السماح مجددا بتلك المخالفات والتواجد الميداني الفعال في الشارع علي مدار اليوم . جولة المحافظ التي رافقه بها اللواء محمد رافت السكرتير العام للمحافظة أكد خلالها المحافظ ان حملات ازالة الاشغالات لن تتوقف حتي نصل للمستوي المرجو من المواطنين ولكي تظهر المحافظة بالشكل اللائق بها .
لافتا ان دوريات العمل لفرق الاشغالات مستمرة علي مدار اليوم لتمشيط الشوارع من الاشغالات.

 

شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *