السبت , 21 سبتمبر 2019 - 1:07 مساءً
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم
أخبار عاجلة
جمال قرين

” المجد للشهداء ” للكاتب الصحفى / جمال قرين

أخبار النهاردة- بقلم الكاتب الصحفى / جمال قرين

 منزلة الشهيد عند ربنا سبحانه وتعالى لاتتفوق عليها إلا منزلة الأنبياء والمرسلين ‘ والشهيد هو من يبذل دمه فى سبيل الله دفاعا عن دينه وعرضه ووطنه ..

ومن الحماقة والخيانة أن يوصف بعض الخونة مؤخرا ولاأريد أن أذكر اسمه حتى لايأخذ أكثر من حجمه وهو قزم حقير أن من يتقاتلوا فى سيناء سواء القاتل أو المقتول فى قعر جهنم هكذا وصف هذا المعتوه أبناءنا الأبطال الذين يقاتلون على أرض الفيروز أعداء الدين والوطن ..

وأقول له : إنهم بإذن الله فى الجنة رغم أنفك وأنف أى خائن من أمثالك وأمثالهم فى قعر جهنم إن شاء الله..

ألم تقرأ قول الله تعالى ياخائن : ” ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما ٱتاهم الله من فضله ويستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لايضيع أجر العاملين” 168,169ٱل عمران من يدافعون عن أرضهم وعرضهم أشرف ألف مرة من أمثالك وأمثال هؤلاء القتلة المجرمين الذين باعوا أنفسهم للمال والشيطان وأجهزة المخابرات الأجنبية ..

إن شرف القوات المسلحة المصرية لايعرفه أمثالك يابديوى لأنهم تربوا على موائد الخيانة والخزى والعار وسنواصل حربنا المجيدة ضد الإرهاب مهما كلفتنا من أرواح ولن نترك الوطن لهذه الأشباح والخفافيش التى تحمل فى قلوبها السواد و الغل والحقد والتٱمر ضد بلادنا ..

مصر بعون الله ستقتلع الإرهاب من جذوره وستقتص من هؤلاء المجرمين القتلة ولو كانوا فى بطون أمهاتهم ‘ ..

مصر العظيمة بجيشها الوطنى الجسور وبشرطتها الشجاعة عصية على الانكسار واقرؤوا التاريخ ياخونة كويس وافهموا أن مايحدث على أرض سيناء الٱن مجرد جيوب ارهابية مرصودة كويس من أجهزة الاستخبارات فى بلادى بعناية فائقة ولن يهرب منهم أحد – إن شاء الله ..

الشهداء هم خير من أنجبت مصر أما أمثالكم فهم أحقر من أنجبتهم المحروسة وحرام والله تشربوا من نيلها ..

ومن هذا المنبر الوطنى القوى “أخبار مصر النهاردة ” أطالب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى باتخاذ قرارات تلجم المتعاطفين والخونة والمتخاذلين ولو استدعى الأمر الفصل الفورى من وظائفهم إذا كانوا يعملون بمؤسسات حكومية معروفة ووقف كافة أشكال الدعم عنهم لأنهم يثيرون الفتنة بين البسطاء من المصريين ويخونون تراب هذا الوطن فلا مكان لهم بيننا ..

فعلا محتاجين خطوات رادعة لهؤلاء الشامتين والعابثين والمستهزئين بما يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة من أعمال خالدة تصل لحد بذل أرواحهم فداء لمصر وللحفاظ على أمن واستقرار الوطن ..

تحية تقدير واحترام لجيشنا العظيم وشرطتنا الشجاعة والمجد للشهداء

شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *