الثلاثاء , 16 يوليو 2019 - 12:18 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم
جمال قرين

” الخروج المهين ” بقلم- جمال أبو قرين

أخبار النهاردة- بقلم جمال ابو قرين

لم تبخل الدولة على منتخب بلادها الكروى بالدعم المادى والمعنوى والذى أخذ أشكالا عديدة منها حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على زيارة الفريق فى معسكره ومطالبته اللاعبين ببذل أقصى الجهد والتمسك بأخلاقيات اللعبة حتى يظهر المنتخب والذى يمثل مصر الكبيرة بصورة مشرفة ترفع اسمها لعنان السماء وتسعد الجماهير..

لكن اللاعبين لم يفهموا أو يستوعبوا كلمات السيد الرئيس وظهر معظمهم دون المستوى عدا الشناوى وطارق حامد وافتقد أداء المنتخب للروح الوطنية والجدية وتحمل المسئولية ..

علاوة على أخطاء المدرب “الغشيم” والتى أوقعت المنتخب فى “حيص بيص” خاصة تغييراته البليدة .. فى الحقيقة لاأحمل الجهاز الفنى ولا اللاعبين وحدهم مرارة الهزيمة ولكن اتحاد الكرة ايضا يتحمل النصيب الأكبر من المسئولية بداية من صعودنا لكاس العالم وماحدث أثناء السفر لروسيا من تجاوزات لم يحاسب ابو ريدة من ارتكبها فى حينه ..

وغلب البيزنس والدولار على مصلحة مصر العليا ‘ إن هزيمة المنتخب بدأت من روسيا وانتهت بمهزلة استاد القاهرة حينما تغاضى ابو ريدة ورفاقه عن محاسبة الفاشلين والفاسدين ..

إذن مطلوب الان محاسبة كل من أخطأ أمس واليوم فى حق هذا البلد ..

مع الأخذ فى الاعتبار ضرورة الاستفادة من أخطائنا وأولى هذه الخطوات استقدام مدرب وطنى كفء ممكن يكون حسام حسن أو مختار مختار او خالد جلال او طارق العشرى بإعطائه صلاحيات كاملة ومشروطة بتحقيق حلم الوصول مرة رابعة لكاس العالم ومحاسبته اذا حدث تقصير فى المهمة ..أما اتحاد الكرة الذى تقدم باستقالته او الذى تمت إقالته ..

ينبغى أن يحل مكانه اتحاد قوى و نزيه قادر على اتخاذ القرار المناسب للصالح العام بعيدا عن الشللية او المصلحة اذا كنا بالفعل نريد إصلاح منظومة الكرة فى مصر .. حتى لايتعرض منتخبنا الوطنى للخروج المهين مرة أخرى.

 

شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *