الأحد , 15 ديسمبر 2019 - 10:18 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم

عمران : اختبارت ناشىء الزمالك تحكمها الشفافية لاختيار أفضل العناصر

أخبار النهاردة- كتبت – ولاء المصري :
حالة من الاقبال الشديد شهدتها اختبارات الناشئين بنادى الزمالك وهو ما جعلنا نلتقى مع الكابتن خالدعمران، المدير الاداري بفرع قطاع الناشئين للقلعة البيضاء الذى أكد أن الاختبارات تتم بشفافية كاملة من أجل اختيار أفضل المواهب التى تكون قادرة على تمثيل مدرسة الفن والهندسة .
وفى سؤاله حول كيفيه التعامل مع المتقدمين لتلك الاختبارات ،أكد أن النادى وضع العديد من الشروط التى يتم على أساسها اختيار اللاعبين ومنها بالطبع الموهبة التى يتميز بها كل لاعب بالإضافة للاماكن التى تكون بحاجة للاعبين جدد والذين يتم تقسيمهم حسب المواليد ،كما يتم فى النهاية اختيار أفضل العناصر بعد التصفية النهائية ليصل عددهم 30 لاعبا فقط من بين الآلاف الذين تقدوا للاختبارات وهذا الأمر يحتاج لمجهود كبير من القائمين على تلك الاختبارات والذين يعملون بإخلاص حبا لنادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.
وحول الأمور الفنية التي يتم الارتكاز عليها الاختيار الناشئين، قال عمران أولا أن يكون اللاعب له مواصفات خاصة من الناحية الجسدية والبدنية والمهارية والخططية.
وحول الخطوات التى يحتاج اليها الناشئين للدخول فى الاختبارات اكد عمران أن كل ناشئ يقوم فى البداية بالحصول على استمارة للاختبار الأول ، وبعدها يتم الاستقرار على اللاعبين الذين تنطبق عليهم الشروط ، لدخول الاختبار الثانى وهكذا حتى نهاية الاختبارات.
وأوضح أنه بالنسبة للاعبين الناجحين فى الاختبارات يتم توفير سكن للمغتربين ، كما يتم عمل عقود للاعبين المميزين.
شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *