الثلاثاء , 2 يونيو 2020 - 6:09 صباحًا
رئيس التحرير محمد السيد
المشرف العام حسن ثابت هويدى
مستشار التحرير د.صباح الحكيم
د. صباح الحكيم

“رنة تلفون” كتاب جديد للدكتورة صباح الحكيم

أخبار النهاردة-كتب- محمد حمادة:

صدر للاعلامية والكاتبة الدكتورة صباح الحكيم كتاب جديد بعنوان  “رنة تلفون” الذى يعد اول عمل يخرج للنور للكاتبة والتى تتميز بخبرة كبيرة فى المجال الاعلامى وترصد الكاتبة قصة حقيقية  من واقع المجتمع الذي يعيش حالة من الإنفصام في المواقف والتصرفات .
د. صباح الحكيم
وتركز الكاتبة على ان المبادىء لا تتجزأ فالاصرار على المبادىء  يحقق الحلم و الايمان بالله  يجعل الانسان على ارض صلبة مهما واجه من الصعاب, وشددت الكاتبة على الجوانب الإنسانية ورسمت بريشة من الإبداع لوحات رائعة عن القيم والمبادئ التي يحتاجها مجتمعنا   .
ولم تنسى الكاتبة توجيه  التحية والتقدير لكل من وقف بجانبها فى انتاج اول كتاب لها عرفانا بالجميل حيث قالت : لم انسى فضل من وقف بجانبي. صديقتي “مي سكرية” وتشجيعها دايما لي..وتواصلها الدؤب معي إلى أن انتهيت من الكتابة…. ولم انسى تشجيع الفنانة الجميلة” حنان مطاوع.... ” والفنان الرااائع” ياسر جلال “.... والفنانة الرقيقة” عبير منير “.… وأخص بالشكر للأستاذ “احمد عبد العاطي” الذى بكلماتة الجميلة وتشجيعة جعلني آصر على إتمام هذة القصة حتى أكون عند حسن ظنة…والسينارست العظيم “وائل عبد الحميد” الأخ والصديق الذي لم يتردد لحظة َواحدة في مساعدتي…… ولم انسى الأستاذة الجميلة صفاء سعد التي تركت كل ما بيديها حتى تنتهي من تظبيط ومراجعة القصة..والجميلة “إسراء عمر” التى كانت تسهر بعد الشغل حتى تكتب وتعيد الكتابة حتى تعجبني .. . والشاب النابغة مصمم غلاف الكتاب” احمد فتحي” وطبعا الزميل العزيز الاستاذ” وائل حسن” الذي تحملني كثيرا حتى تم طبع الكتاب… ولابد ان اشكر الاستاذ الشاعر والكاتب العظيم الاستاذ مصطفي الشاعر... بجد شكرا لكل من شجعني….. الحمد لله

أخبار النهاردة

شاركها:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *